Facebook
كاري كاتير : الاعلام النائم PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: رسام الكاريكاتير كفاح محمود   
الجمعة, 24 كانون2/يناير 2014 04:55

 

kiggt
لايجوز تكرار النشر دون الاشارة لمجلة سطور

 

المشكلة مو بأعلام العربان الجربان الذين يعادون العراق ، المشكلة بالإعلام العراقي اللي نايم نومة أهل الكهف ، وحتى أهل الكهف صحوا من نومتهم الطويلة ونزلوا للأسواق والشوارع والأزقة وكلبهم معهم ينبح على اللي رايح واللي جاي ، وجماعتنا لازالوا نيام وكلبهم ميت .
من حق الاعلام المعادي أن يطلق على الجيش العراقي تسمية (جيش المالكي) في معظم وسائل الاعلام العربية الخرائية بما فيها الجزيرة والعربية ومن لف لفهم من الفضائيات الكارهة للعراق والعراقيين ، ولكن المصيبة أين ردة الفعل على هذا التجني الفاضح على جيشنا العراقي البطل ، ولماذا لا تسمى الجيوش العربية بأسماء ملوك ورؤساء دولها العربية ، ولماذا لم يطلق على الجيش العراقي أيام احتلال المقبور صدام للكويت بجيش صدام مثلا ، واستمرت الفضائيات والى يومنا هذا تطلق عليه بالاحتلال العراقي للكويت .
يمكن العراقيين اللي على الفيس بوك كانوا هم الأجرأ والأكثر مصداقية في الدفاع عن جيشهم العراقي البطل بوجه هذا الاعلام العربي الحاقد القذر ، فيما لا يزال الاعلام المكتوب والمسموع ينتج كل يوم ألاف الأطنان من الورق المكتوب ومئات الساعات من البث المتواصل لمواد اعلامية خجولة جداً جداً جداً .. يمكن لأن الاعلامي العراقي يظل يحلم بالعمل في احدى الفضائيات الخليجية التي تدفع بالدولار ، أو يمكن هو أصلا جاي يقبض بالدولار من تحت الطاولة فتراه سكت عن الكلام المباح ...!!