Facebook
انتباه للجميع PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: حسين القاصد   
الأحد, 01 كانون1/ديسمبر 2013 10:10

 

7ssenal8asd123
لايجوز تكرار النشر دون الاشارة لمجلة سطور

 

الى جميع من يقتنع بما يأتي :
لكوننا مقبلين على منعطف انتخابي ، وهذا له وقوده من الناس والحضارة ، ولأن الاحزاب أعدت العدة !! (لاتفتهموني صح !! ) ولأن الفضائيات نزلت كجندي في المعركة الانتخابية .. اقترح ما يأتي :
1. ان نتفق على التقدم بدعوى استباقية على أخطر قناتين كانتا تدعيان مصلحة المواطن ومارستا كل اشكال الرخص ضد المواطن البسيط ومنها التشهير بالتصدق عليه !! فضلا عن تأجيج الاضطراب الامني وهما قناتا الشرقية والبغدادية .. لعدم مصداقيتهما وبالادلة المقنعة ، فضلا عن كون القائمين عليها ينوون الترشيح متناسين النعوت التي نعتوا بها العملية السياسية .
2. مقاضاة كل خطيب جمعة يروج للعنف او للقائمة الانتخابية ويفضل عزل المساجد عن الاعلام فيكفيها ان تتنزه عن اللعبة السياسية !!
3. اي نائب يعرض بالوضع الامني الحالي ويحاول تأزيمه انما هو عدو للعراق ويجب ان يحاكم ، واذا كان حريصا فعلا فليتجنب الاعلام ويخبر الجهات الامنية المختصة .
4. كلنا نعلم ومع كل انتخابات يحاول البعض تأزيم الوضع الامني لمكاسب اعلامية ويحاول من في السلطة ان يرد بالقوة نفسها ، وكي نتجب كل هذا علينا محاربة كل فضائية او صحيفة او منبر اعلامي يروج للعنف .
5. اذا كنتم مقتعنين بهذا الطرح ، وكما هو واضح انه لايصب في مصلحة جهة ما .. فشاركوا المنشور لكي نحاول الحد من التعزيز والمباركة الاعلامية للعمليات الارهابية .