Facebook
حصار غزة والخريف العربي PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: عباس علي باهض   
الجمعة, 16 تشرين2/نوفمبر 2012 19:54

3baas3li
كثيرا ماكنا نسمح تصريحات من حركة كفاية التي يتزعهما الاخوان والسلفيين والوهابية وغيرها من الحركات اللادينية ولا اسلامية وهي تتبجح بانها سوف تحرر فلسطين وخاصة في ايام حسني مبارك وقبلها في ايام انور السادات ولان القضية الفلسطينية على مر التاريخ اصبحت تجارة رابحة للعرب الاعراب ادركت كل الحركات انها القضية الوحيدة التي تصل بهم الى اي سلطة في البلدان العربية . وما ثورات الخريف

العربي الا حركات كانت تحت وصاية اللوبي الصهيوني وهو الذي يخطط لها ويرعاها ويمولها بالسلاح والمال مع دول الخليط العربي وخصصت قناة الجزيرة المشؤومة لترعاها اعلاميا على زمن طويل تهئ لتلك الحركات وتصنع الخبر صناعة احترافية لم تستطع اي قناة عربية على ذلك لكن العراقيين فقط من ادركوا اللعبة لانهم قد عاشوا الكذبة والتطبيل الاعلامي والتزمير النشاز . على مدى سنين مابعد التغيير والغريب جدا في الموضوع ان الفلسطينين الذين يعملون في تلك القنوات يدركون اللعبة ولكنهم يصمتون لانهم يتقاضون رواتب مغرية وهي على شكل افراد ويصمتون من مبدأ فليتحرك غير فانا لم اغير شئ لاني وحيد لا أشكل اهمية كبيرة .

البلدان العربية التي شملتها رياح التغيير الخريفي ولنطلق عليها ثورات الربيع العربي كما يشاؤون اليس هم من كانوا ينادون بالقضية العربية المحورية وهي الاحتلال الصهيوني لفلسطين والقدس العربية . ابتداء من تونس ومروا بليبيا ومصر واليوم في سوريا . نعم ياحكومات مصر وتونس وليبيا ايتها الحكومات التي لاتفقه شئ في السياسية سوى تقصير الدشداشة واطالة اللحية لحد السرة حتى يبدو احدكم كصنم من اصنام قريش وهو يحتضن كرشه اين انتم الان من غزة وهي تتعرض للقتل والدمار والحصار الدوائي والغذائي . اين انت يامرسي وغزة لن تبعد عنك سوى كيلومترات وكنت بالامس تقول ان حسني مبارك يمنعنا من تحرير فلسطين لانه يغلق الطريق على اهالي غزة وعلى المصريين الذين ينوون الجهاد من اجل تحرير القدس . العيب ليس فيكم ايتها الحكومات العربية في جهل الشعوب العربية والمشكلة في التعنت والتعصب في المذاهب التي لاتمتون اليها بعلاقة بأي حال من الاحوال ان الوغول في التعصب والحقد قد جعلكم عمي بكم صم لاترون ولاتسمعون ولاتنطقون بالحق . والله ان ثوراتكم العربية هي مجرد انتصار للصهيونية وانتم تزفون عروس عروبتكم القدس على حد قول الشاعر الكبير مظفر النواب . سوف ان تتحرر فلسطين على يد اي عربي لها من يحررها وانا على يقين بأنهم على استعداد على الموت من اجل القضاء على الصهيونية وتحرير القدس وكامل الاراضي الفلسطينية وان شاء الله سيتحقق ذلك في القريب العاجل ام في البعيد .