Facebook
كاريكاتير / اكلوا تبن - كفاح محمود PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: رسام الكاريكاتير كفاح محمود   
الثلاثاء, 31 تموز/يوليو 2012 19:44

mke
بعض الزملاء من رسامي الكاريكاتير العرب زعلانين من زيارة (رومني) مرشح الانتخابات الرئاسية الامريكية للكيان الصهيوني ، ونشر هذا الاستياء الكاريكاتوري في أغلب الصحف العربية الكبرى ... تخيلوا .. !!

سخفاء الى حد الغباء وأغبياء لدرجة الملل وزبالة فكرية وحالة استحمار تطالعنا كل يوم من على صفحات من ورق لا تصلح حتى كأوراق تواليت نمسح بها مؤخراتنا الكريمة.لماذا كل هذه الدهشة ولم كل هذا الاستغراب وليش زعلانين يا أمة ضحكت من جهلها وغبائها الأمم ، يعني هي هذه أول مرة يزور فيها رئيس أو مرشح للرئاسة الأمريكية لدولة اسرائيل و يتبرك بحائط مبكاها ويلبس طاقيتها السوداء الصغيرة .. بعدين من هو المهم في الانتخابات الامريكية رضا اسرائيل ولا رضا السعودية و خادم حرمينها ، طبعا أكيد اسرائيل أما السعودية فهذه يزورها الدكتور مرسي ليتلقى أخر التعليمات و النصائح المهمة التي تحد من المد الشيعي الخطير الذي يهدد الأمة العربية من وجهة نظرهم وليس اسرائيل .

مصرين تدهشونا كل يوم بغبائكم الاعلامي المنقطع النظير .. والمصيبة هناك مطالبات من الكثير من المثقفين العرب بإنشاء محطات ناطقة باللغة الانكليزية لإيصال وجهة النظر العربية الى أوروبا و أمريكا .. تخيلوا أن يتعرض المواطن الاوروبي والأمريكي الى تأثيرات هذا الاعلام المتخلف و الغبي.

اتركوا المراكب تسير و دعوا الرجل يتبرك بحائط مبكاهم ويلبس طاقياتهم السوداء أما أنتم فالأفضل أن تأكلون التبن الأخضر وتسمعونا موسيقى صمتكم لأنكم ملأتم قلوبنا وعقولنا قيحا وقرفا.