Facebook
أمريكا الوهابية / كاريكاتير PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: رسام الكاريكاتير كفاح محمود   
الثلاثاء, 27 آذار/مارس 2012 20:29

kfa
انتفضنا فوقف الجميع ضدنا .. شمالا و جنوبا .. شرقا و غربا .. و انتفضوا فوقف الجميع معهم .. كل الكرة الأرضية ورائهم مع أن النظامين من أصل واحد .. البعث .. و ما أدراك ما حزب البعث .. لكن شنو القضية ؟؟؟؟؟؟

المسألة ببساطة أن انتفاضتنا صنفت على إنها شيعية .. أو رافضية كما يقولون .. أما انتفاضتهم ففيها رائحة وهابية ..سلفية .. اخوانية .. فكانت السعودية على رأس قائمة الواقفين معها ومن ورائها كل الدول العربية .. حتى صارت اليوم معارضة النظام البعثي في سوريا موضة العصر .. في الوقت الذي كنا مجرد انتقاد نظام صدام البعثي الكافر في العام 1991 يعتبر عمالة لإسرائيل و أمريكا و الهنود الحمر ..وكل منتقد لسياسة البعث الصدامي شيعي حتى لو كان مسيحيا .. و هذا الذي حصل مع صديقي جورج المسكين .. شيعي مسيحي ..هكذا صنف عندما كنا نعيش في الأردن في ذلك الوقت.

حتى أمريكا التي ضربت العراق بكل أنواع الأسلحة المسموحة و الممنوعة لإسقاط هذا النظام الدكتاتوري السخيف فوجئنا بأن هذه الأمريكا هي الأخرى رفعت يدها عن الانتفاضة و سمحت لنظام صدام باستخدام الطيران الحربي و كل أسلحة الدمار الشامل بما فيها صواريخ الأرض أرض التي ضربت فيها معظم المدن العراقية المنتفضة آنذاك ..

فإذا كان جورج المسيحي شيعيا فقط لأنه كان يعارض صدام حسين فأكيد أمريكا كانت وهابية و للنخاع لأنها وقفت بالضد من انتفاضتنا الشعبانية المنسية حتى من أقرب الناس لها اليوم .. و وهابية أصيلة لأنها تقف اليوم ضد نظام بشار البعثي الكافر .. و هاي هيه السياسة لا يوجد في قذارتها إلا ما يتركه المواطن الصالح من فضلات طبيعية داخل المراحيض .. !!

(بمناسبة مرور 21 عاما على انتفاضة الشعب العراقي ضد نظام صدام حسين)