Facebook
بوس الواوا.. PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: رسام الكاريكاتير كفاح محمود   
الجمعة, 23 آذار/مارس 2012 11:07

kf
يسأل الشيخ الملياردير الوليد بن طلال مالك محطات ال (أي-أر-تي) يوم القيامة عن ماله من أين أخذه و فيما أنفقه..فيقول مضيت عقدا مهما مع الفنانة هيفاء بنت وهبي صاحبة (الوا وا) بمبلغ تجاوز الستون مليون دولار و مثله لأليسا خانم و العزيزة نانسي و أقل قليلا منه أي (55) مليون دولار للمطربة نجوى كرم فيما تم توقيع عقد مع المطرب العاطفي مفتول العضلات عمرو دياب ب(50) مليون دولار..ولم أعطي المطربة الإماراتية أحلام أكثر من (23) مليون دولار فقط لا غير .. و طبعا القائمة تطول و ملايين الملايين تصرف على الجواري الحسان و الاولاد الحلوين أصحاب الحناجر الذهبية .. ينتهي المشهد عند هذا الحد ولا ندري ماذا سيحصل للشيخ الوليد بعد ذلك فكل شيء علمه عند الله فقط ..لكني أتسائل هل تستفز هذه المبالغ الخرافية المواطن السعودي المسحوق الذي يعيش حالة من البطالة و التسكع في صحراء نجد و الحجاز ..

مع كل هذا الهدر المالي الهائل يتصل قبل أسبوع رجل يدعى كالعادة بأبي أحمد يشن هجوما عنيفا على الشيخ كمال الحيدري في محطة الكوثر الفضائية لأن الثاني انتقد في أحاديث أخذها من كتب السنة النبوية المدعو معاوية بن أبي سفيان (رضي الله عنه) كما قال عنه المتصل ..

الحقيقة المشهدين في غاية الكوميدية المضحكة المبكية .. البعض يدافع عن من انتهك حرمات المسلمين و لا يستفزه من ينتهك أموال الناس .. في هذا الزمن الأغبر ليس لنا إلا أن (نبوس الواوا .. حتى الواوا يصح) .. أفضل من التفكير في هموم أناس تعطلت لديها حاسة التفكير و الى يوم يبعثون ..!!!