Facebook
نلعب لو نخرب الملعب PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: رسام الكاريكاتير كفاح محمود   
الجمعة, 23 كانون1/ديسمبر 2011 11:31

ml3b
قبل ثلاثة أيام ظهر مجموعة من نواب و سياسيي قائمة أياد علاوي المتخاصمين مع رئيس الوزراء نوري المالكي على خلفية اتهام الهاشمي نائب رئيس الجمهورية و طرد المطلك نائب رئيس الوزراء من مجلس الوزراء على خلفية تصريحاته .. قالوها و بالحرف الواحد هذا الخلاف سيجر العراق إلى الهاوية.. فقلنا الله يستر من هذا التصريح و التهديد الواضح و الصريح جدا جدا جدا ..

الجماعة أعلنوا انسحابهم من حضور جلسات مجلس النواب .. فقلنا أيضا الله يستر الجماعة ناوين نية سودة هذه المرة ...

البارحة و في مجموعة من اللقاءات التي أجرتها مجموعة من الفضائيات معهم ظهر بأن الدكتور أياد علاوي و قد أنتقل إلى بيروت و المجموعة الأخرى تحدثت من الأردن .. فقلنا استرها يا رب الجماعة ما راح يعدونها على خير ..

اليوم صباحا استفاقت العاصمة بغداد على انفجار أكثر من ثلاثة عشر سيارة مفخخة فيما أبطل رجال الشرطة مجموعة أخرى من السيارات بلغ عددها الأربعون هذا ما عدا العبوات الناسفة المزروعة على حافات الطرق...

فعلا اللي خلف ما مات.. و لازالت روح القائد الفلتة صدام ابن العوجة تحوم على سماء العراق.. و إن الرفاق المحترمون أو يمكن المحترمين لازالوا مصرين يلعبون على طريقة أولاد الشوارع و التي تقول ( ألعب لو أخرب الملعب )..

ولا زال الفقراء يتساقطون الواحد تلو الآخر..و الجماعة قبل أن يفجرون قنابلهم و مفخخاتهم يظهرون على شاشات التلفزيون و يعلنوها للملأ بكل صراحة و وقاحة..البلد يسير بأتجاه الهاوية..و الله يستر علينا و عليكم...!!!