Facebook
اللصوص و الحرامية PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: رسام الكاريكاتير كفاح محمود   
الإثنين, 31 تشرين1/أكتوير 2011 19:27

kefah1
الفرق بين السلطة والمعارضة في دولنا العربية كالفرق بين اللصوص

و الحـرامية..الواصـلون إلى الســـلطـة لصــوص وضعــوا أيديـهم على

مقــدرات البـلد و عاثــوا في الأرض فسـادا..أما المعــارضة التي فشلت

في الوصـــول إلى ســدة الحكــم فهـم حراميـة محـرومـة من التحكــم و

الاستيلاء و السيطرة على أموال الوطن..لذلك فعــندما تصـل أحزاب

المعارضة الى السلطة فأول ما تفكر فيه تعويض مافاتها من النهب

و الشفـط و اللفــط... والاثنين ينطبق عليـهم المثل العراقي الشــهير

الخرة أخو البول. و مصطلح محاصصة يثبت بأن هناك غنيمة ما

يجب تقسيمها بحيث يأخذ كل واحد من اللصوص أو الحرامية حصته

و بالتساوي..يعني شغـل عصابات..!!

و اللصــوص سادتي تكـره العـمل في النــور و تحت أضواء المصابيح

لذلك فكهربائنا كل يوم من سيء الى أسوأ..و سلم لي عالمحولات..!!