Facebook
غلطة أم مقصودة يا أحمد ملا طلال ؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق
الكاتب: باسم العوادي   
الجمعة, 12 شباط/فبراير 2016 18:18

basmal3waade
غلطة أم مقصودة....تحية أحمد ملا طلال للسفير السعودي.

لايوجد ما يعكر العلاقة بيني وبين الإعلامي مقدم البرامج السياسية أحمد ملا طلال، علاقة سلام وإحترام، وقد إستضافني مرات أخرها في 2010 في قناة الرشيد، قبل ان يضع مدير القناة شرطا يقضي باستضافة اي عراقي شيعي باستثناء ــ باسم العوادي ــ بلغني به أكثر من شخص عمل مع القناة.

ليس هذا المهم هنا... المهم هو ما صدر عن أحمد ملا طلال، هل كان خطأ ؟ أم كان فعلا مقصودا للتقرب من السفير والسفارة ؟!!!
يمكن لمن يبحث عن الحقيقة ان يعيد الفيديو مرات ويستمع للجمل التي أطلقها أحمد بدقة ليكتشف ما يريد بسهولة.
مواقع سعودية احتفت بتحية أحمد ملا طلال وروجت للخبر مرفق مع الفديو تحت عنوان ــ مقدم برامج عراقي يأخذ التحية العسكرية للسفير السعودي على الهواء ــ ولو وجدوا في نص أحمد ما يسيء لما نشروه أو روجوا له إطلاقا....

أتمنى على الأخ أحمد والذي أشاهد له مقبولية لدى المتابع العراقي والذي لم يصدر منه أخطاء سابقا ، ان لايقع في مثل هذه الكبوة مرة أخرى ، فمن يريد ان ينقذ إرهابيين من الموت لايستحق المدح والتحية ، بل يستحق التشنيع والتهجم عليه ولاسيما وان الدماء التي إريقت هي عراقية اذا كانت هذه الدماء عزيزة عند الأخ احمد.

أما مسألة ذم المسؤول العراقي كطريق لمدح مسؤول آخر من دولة اخرى فلم تعد هي أيضا ( فيكة ) يمكن ان ( تعبر ) على المشاهدين بهذه السهولة.

تحيتك أخ أحمد للسفير السبهان وصلت واعتقد انهم قد حيووك بأحسن منها ، وقناعتي أنك لم تكن بحاجة الى كل هذا فقد كنت ناجحا وجميلا ولازلت ، كان يمكن ان تكتفي ببعض الجمل ... بس تحية عسكرية وعلى الهواء وبهذه الطريقة...
( وداعتك كانت كلش صلعه ومكشوفه... وما يلبس عليها ثوب )
راجيا ان لاتعود لمثل هذا الأسلوب ...............